السبت، 19 أغسطس 2017

كيف تقوم الام بتغيير الحفاض للطفل؟ | حفاضات اطفال

كيف تقوم الام بتغيير الحفاض للطفل؟ | حفاضات اطفال



كيف تقوم الام بتغيير حفاضات اطفال من احد اهم الامور المرتبطه بالطفل الرضيع والام المبتدئه هو عدم معرفه الام بالطرق الصحيحه لتغيير حفاضات اطفال هذا الامر الذي يسبب الارتباك للام في بدايه وجود الرضيع معها.

دعينا نساعدك ونطلعك الان على خطوات تغيير حفاضات اطفال ، الام يجب ان تفكر بالتخلص بنعومة من الحفاضة القديمة حتى لا تلتصق بجلد الطفل والذي يكون رقيق جدا في بداية ولادته، قومي باستخدام المناديل المبلله او القطن مع الماء الدافئ للمسح او التنظيف في مكان البول لطفل كما يفضل لو ان الطفل كان الصبيان يجب ان تقومي بوضع قطعه قماش فوق عضوه اوقطعه منديل على عضوه عند تغيير حفاضات اطفال.

قمى بمسك الرجليين حتى تقومى بتنظيف المؤخره وكذلك مانع من الحركه ثم تنظيفه من الامام والخلف بشكل جيد استبدلي الحفاضه القديم بحفاضة اخر جديد وقومي في وضع كريم مضاد للالتهابات ملطف ومرطب للبشره الطفل ويمنع حدوث تسلخات ثم قومى بغلق الحفاضة الجديد و اذا ما كان الطفل حديث الولاده تاكد من انك تبتعدين في غلق الحفاظ على منطقه السره عند تغيير حفاضات اطفال.



حفاض اطفال ليوم كامل  ،حفاضات نابيز ، افضل انواع حفاضات الاطفال ، ارخص حفاضات للاطفال ، حفاضات اطفال مانعة للتسرب ، حفاض اكثر جفاف ،حفاضات Nappies
المكان: Kuwait

0 التعليقات:

إرسال تعليق