الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

نصائح للعناية بجلد الطفل الرضيع | افضل انواع حفاضات الاطفال

نصائح للعناية بجلد الطفل الرضيع

نصائح هامه للعنايه بجلد طفلك الرضيع افضل انواع حفاضات الاطفال يتعرض الكثير من الاطفال الرضع للمشكلات الجلديه بسبب وجود التسلخات في منطقه الحفاض لانها اكثر شيء يرتديه طول النهار والليل.



لذا يجب ان تتعرفي الى اسباب حدوث هذه التسلخات لكي تتفاديها وكذلك تعرفي على الطرق الصحيحه للعلاج من هذه التسلخات التي قد تؤدي الى بكاء الطفل لفترات طويله في ساعات النهار والليل في البدايه يجب ان تتاكدي انكى تقومي بفحص الطفل من وقت لاخر و تتاكدي من عدم وجود اماكن بها احمرار زائد او غيرها وانه لا يوجد مكان تكاثرت به الفطريات.

كما يجب ان تراعي الانواع التي يستخدمها طفلك من الحفاضات افضل انواع حفاضات الاطفال ويجب ان تعرفى ان هناك احد الحفاضات التي تسبب له ربما حساسيه جلديه فلابد من تغييرها فورا،استخدمي نوع ونحن ننصحك دائما باستخدام حفاضات نابيز افضل انواع حفاضات الاطفال التي تمتاز بنعومتها ورقتها على جلد الاطفال.

كما يجب ان تحرص الام على نظافه الطفل والتغيير له من فتره لاخرى ولا تترك الحفاضه لتتشكل بها البكتيريا و الفطريات على جلده لوقت طويل و يجب تغييرها من وقت لاخر كما يجب ان تحرصي على تجفيف جلد الطفل جيدا عند التغيير او عند الاستحمام.


0 التعليقات:

إرسال تعليق