الأحد، 22 أكتوبر 2017

نصائح للام لتدفئة مثالية لطفلها الرضيع | حفاض اكثر جفاف

نصائح للام لتدفئة مثالية لطفلها الرضيع

الاحتياطات التي يجب ان تاخذها الام في فصل الشتاء مع الرضيع المهمة اصبحت ثقيل عليك ايتها الام في العنايه بالطفل الرضيع خاصه في فصل الشتاء، لذلك نحن في نابيزحفاض اكثر جفاف جعلت لكم تلك المهمة امر سهل من خلال عدد من النصائح التي يجب ان تتبعها فى فصل الشتاء لتدفئة طفلك الرضيع.



يجب ان تعرف الام ان الطبقات الكثير من الملابس التى تلجا اليها الامهات في هذا الجو ربما لا تكون في مصلحه الطفل وكذلك يمكن ان تسبب له نوبات من البرد والزكام عند تغيير الملابس او عند تبليله لملابسه، فمن الافضل ان تقومي بإستخدام نوعان من الملابس الداخليه التي يفضل ان تكون من القطن.

وتختلف تدرجها لتبدأ من نصف كم ثم كم ثم بجامة النوم و احرصي عند تغيير ملابس طفلك ان تقومى بتدفئة الملابس بيديها وكذلك تدفئه الغرفه التي تقوم بتغيير الملابس له فيها.

كما انه من الجيد ان تقوم بتغطيه راس الطفل اذا ما كنت سوف تخرجين في مكان ما، ولكن احرصي دائما كل الحرص على خلع غطاء الراس لطفلك عند التواجد في المنزل او داخل السياره في الجو الدافئ.

نابيزحفاض اكثر جفاف اذا كان طفلك اقل من 6 شهور قومى بتغطئة الراس والكتفين والاقدام عند الخروج من المنزل وثائقي دائما في حدسك في اذا ما كنت تشعرين الطفل في حاجه الى مزيد من الدفئ.


0 التعليقات:

إرسال تعليق