الأحد، 22 أكتوبر 2017

هل تعرفين ما هي اسباب بكاء الطفل؟| ارخص حفاضات للاطفال

هل تعرفين ما هي اسباب بكاء الطفل؟

حفاضات نابيز ارخص حفاضات للاطفال نقدم للام المبتدئة في مدونتنا عدد من النصائح و المفاهيم التي يجب ان تتعرف اليها عند حصولها على طفلها الاول.



الاهتمام بالطفل الرضيع ليست بالمهمه السهل على الاطلاق و نحن هنا فى حفاضات نابيز ارخص حفاضات للاطفال لنساعدك على الاهتمام بطفلك والعنايه به على اكمل وجه ودعينا نخبرك في هذا المقال عن الاسباب المحتمله لبكاء الطفل الرضيع والتي قد تختلف اسبابها من طفل لاخر.

لكنه بحاجه الى ان يظهر لك مشاعره و هي الطريقه الوحيده لفعل ذلك، ومن الاسباب التي تجعل الطفل يدخل في نوبه بكاء هو انه ربما يكون جائع او بحاجه للاعب او انه يرغب في تغيير الحفاض لانها تسبب له الازعاج او لانه بحاجه الى جرعه حنان منك او ان يشعر بحبك اول يمر بآلم التسنين الذي قد جعله يبكي لفتره طويله.

كما انه يمكن ان يبكي بسبب شعور بالبرد او ربما الحر الشديد يجب ان تاخذى في الحسبان ان تتاكدي من انه ليس جائع وكذلك قومى بالعب معه كما قومى باحتضانه و تغيير حفاضته، كذلك ايضا يجب ان تتاكد انه ليس مصاب بنوع من انواعها الالتهاب الجلدي الذي يحدث نتيجه ارتداء الحفاضات ونحن ننصحك باستخدام نوع جيد من الحفاضات حفاضات نابيز ارخص حفاضات للاطفال

0 التعليقات:

إرسال تعليق