السبت، 18 نوفمبر 2017

فوائد ماء غريب للاطفال | حفاضات اطفال جملة

يُعد ماء غريب من المستحضرات التي تعطى للأطفال حديثي الولادّة أول من أنتجه هي مؤسسة بريطانيّة في عام 1851على يد العالم ويليام أودواردعندما لاحظ بأن الاطفال الممغوصون عندما يشربون من ذلك المركب يهدئون فقام بتعبئتع في زجاجات وبيعه ، ويستخدم للاطفال كثيروا المغص ، حيث أنّه عبارة عن مركب من الاعشاب الطبيعية ويعمل على تهدئة الاطفال نحو إصابتهم بالمغص والاسهال . 

تركيبة ماء غريب للمغص حيث تتغاير التركيبة من ماء غريب المستخدم للمغص عن غيره من المستحضرات ويوجد به العناصر الآتية : يتضمن على بايكربونات الصوديّوم. يتضمن ماء غريب على زيت الكمون . يتضمن ماء غريب على نبات الزنجبيل : حيث يقوم بتخفيف الغثيان نحو الاطفال . يتضمن ماء غريب على نبات الشمّر ومن عناصر ماء غريب سكّر الفركتوز. 

ويحتوي ماء غريب على نبات القرفّة . ويحتوي في مكوناته على زيت النعناع ومن مكوناته أيظاً الشبّت . كيف يعالج ماء غريب المغص نحو الأطفال ؟ يعتقّد أن شرب أو إعطاء ماء غريب للطفل الذي يشكو من الغازات و المغص يحاول أن تهدئته وأيظاً يحاول أن تخفيف الزغطه أو الحازوقة نحو الاطفال , ويساعج في تخفيف حموضة المعدة نحو الأطفال المجروحين بالمراجعة وأيظاً يعين في التخفيف من أوجاع التسنين و كما يعتقّد أن له نفوذ عن طريق إيواء المغص المعوّي و يعين على نوم الاطفال بسرعة عقب اتناوله ، ولا يبقى به كحول ، 

ومعظم عقاقير ماء غريب في أمريكا أمنة ولها ترخيص من هيئة الطعام والدواء الامريكية ، وايظاً في دول العالم التي تصبح بها رقابة فعالّة . الجرعة المناسبة للاطفال من ماء غريب حيث أن الجرعةالمناسبة من ماء غريب للأطفال تعتمد في الأساس على نوع العلاج و السن و الوزن للطفل , حيث تصبح الجرعة للرضّع الناشئين ما حجمّه نصف ملعقة 3 مرات باليوم أو 6 مرات جميع يومحسب الاحتياج .

 الحالات التي يفيد بها تناوّل ماء غريب يفيد نحو إعطاءه للطفل الرضيع المصاب بالمغص المعوي يفيد نحو إصابة الطفل بالحازوقة يفيد في حلات أوجاع التسنين نحو الاطفال يفيد ماء غريب في حالات وجع ترجيع الحليب من المعدة . بالرغم الأمر الذي تحسن يلزم إستشارة الطبيب نحو إستعمال ماء غريب ، فهناك في الحالات التي يصبح فيها تحسس لدى الاطفال لماء غريب يلزم إيقافه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق